كازينو الأعمال

أمرت الحكومة البريطانية بإغلاق المتاجر ومحلات الكازينو

أمرت حكومة المملكة المتحدة بإغلاق جميع الكازينوهات ومحلات الرهان وقاعات البنغو مؤقتًا كجزء من الإجراءات الأخيرة لمكافحة انتشار الفيروس التاجي الجديد (مرض فيروس كورونا19) ، في حين أعلن المستشار ريشي سوناك عن خطط لحماية أولئك من عمليات الإغلاق المتأثرة وظائف.

أعلن رئيس الوزراء بوريس جونسون عن الإجراءات في 20 مارس. يقال أن الكازينوهات ومحلات الرهان وقاعات البنغو سيتم إغلاقها هذه الليلة ولن يتم إعادة فتحها في اليوم التالي.

من المتوقع أن تظل هذه المرافق مغلقة حتى إشعار آخر ، مع قيام الحكومة بمراجعة الوضع كل 28 يومًا مع استمرار تفشي وباء الفيروس التاجي العالمي.

كانت مكاتب المراهنة وقاعات البنغو والكازينوهات من بين عدد من المرافق التي كان لا بد من إغلاقها مؤقتًا كجزء من التدابير الأخيرة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والحانات والبارات ودور السينما والمسارح والنوادي الليلية والصالات الرياضية ومراكز الترفيه والمتاحف ، من بين أمور أخرى. تأثر.

ذكرت الحكومة أن عمليات الإغلاق في إنجلترا وويلز قابلة للتنفيذ قانونًا بسبب تهديدات الصحة العامة إذا انتهكت الشركات لوائح الحماية الصحية لعام 2020 (فيروسات كورونا ، والإغلاق). الشركات) تعتبر غير قانونية.

وسيقوم ضباط معايير الصحة والتجارة البيئية برصد امتثال الشرطة للوائح الجديدة.

كما أعلنت الحكومة عن سلسلة من الإجراءات لتقديم المساعدة المالية للشركات المعنية وموظفيها. قدم المستشار سوناك تفاصيل برنامج الحفاظ على الوظائف لفيروس كورونا ، المصمم للمساعدة في حماية وظائف الأشخاص المتضررين من عمليات الإغلاق القسري.

إذا اختارت شركة الاحتفاظ بموظف خلال مرحلة إنهاء الخدمة ، فإن المنح الحكومية الجديدة تغطي 80٪ من أجورهم حتى إجمالي 2500 جنيه إسترليني في الشهر ، وهو أعلى من متوسط ​​الدخل في المملكة المتحدة. يمكن لأصحاب العمل أيضًا استكمال هذه الأجور عند الطلب.

قال سوناك: “هذا يعني أنه يمكن للعمال أن يعملوا في أي جزء من المملكة المتحدة ، حتى إذا كان صاحب العمل لا يستطيع دفع أجورهم والحصول على 80٪ على الأقل من راتبهم”. .

“سيغطي برنامج الاحتفاظ بالوظائف فيروس كورونا تكلفة الأجور بأثر رجعي اعتبارًا من 1 مارس وسيفتح مبدئيًا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل – وسوف أقوم بتمديد البرنامج لفترة أطول إذا لزم الأمر.

“ليس لدي حد لمبلغ الأموال المتاحة للبرنامج. سنقدم المنح لدعم أكبر عدد ممكن من الوظائف حسب الضرورة. قلنا أننا سنقف مع الشعب البريطاني – وأردنا ذلك. “”

تكمل الخطط الجديدة عددًا من إجراءات حماية الشركات التي تم الإعلان عنها قبل بضعة أيام والتي انتقدها مجلس الرهان والمقامرة ( لاستبعاد شركات المقامرة.

في 18 مارس ، أعلنت سنك عن دعم حكومي للشركات التي قد تتأثر بشكل غير متناسب بالوباء ، بما في ذلك إعفاء جميع شركات البيع بالتجزئة والترفيه والضيافة من دفع التعريفات المهنية لمدة 12 شهرًا.

تستبعد إرشادات السلطة المحلية لمجلس الأعمال التجارية ، التي تبلغ السلطات التي قد تستفيد من الإعفاء من التعريفات المهنية ، “الكازينوهات ونوادي القمار” بشكل صريح وتصنف متاجر مراهنات التجزئة على أنها خدمات مالية وليست ترفيهية. مما يعني أنهم غير مؤهلين أيضًا.

ومع ذلك ، كانت أكثر تفاؤلاً بشأن الإجراءات الجديدة لدعم الأجور والصحة والسلامة في العمل. ورحب مدير عام مايكل دوجر بهذا القرار.

قال دوجر: “تدعم الكازينوهات ومحلات الرهان معًا غالبية الوظائف في صناعة المراهنات والألعاب – حوالي 64000 وظيفة. بدون فرصة لتوليد إيرادات كرة القدم وسباق الخيل التي تمثل 75٪ من سوق المراهنات الرياضية المرخصة في المملكة المتحدة ، هذه كانت تكاليف التوظيف ببساطة ليست محمولة في المستقبل.