كازينو الأعمال

كيفية بدء عمل كازينو

هناك عدد كبير من الشركات الجديدة التي يتم تأسيسها كل عام. مع وجود حواجز أقل أمام الدخول إلى الأعمال التجارية عبر الإنترنت وميل المستهلكين إلى التداول أكثر على الأجهزة المحمولة ، هناك فرص.

المجال الخاص الذي شهد نموًا هائلاً في الماضي القريب هو الكازينو عبر الإنترنت. من خلال تقديم الخدمة التي يريدها الناس والتكنولوجيا المناسبة لتقديمها عبر الإنترنت ، اجتذبت اللعبة العديد من اللاعبين الذين اعتادوا على متابعة شغفهم في الكازينوهات الأرضية.

في الواقع ، تدعي لجنة المقامرة أن المقامرة عبر الإنترنت تمثل حاليًا ثلث جميع المقامرة في المملكة المتحدة ولديها عائد إجمالي للألعاب يبلغ 4.5 مليار جنيه استرليني بين أبريل 2015 ومارس 2016. وهذا يجعل الألعاب عبر الإنترنت أكبر قطاع مقامرة – فوق المستوى الوطني اليانصيب (3.4 مليار جنيه إسترليني) ومحلات الرهان (3.3 مليار جنيه إسترليني) والكازينوهات التقليدية بمليار دولار. رطل).

تم الحصول على 2.6 مليار دولار من المقامرة عبر الإنترنت من ألعاب الكازينو ، والباقي من 4.5 مليار دولار الناتجة عن تبادل الرهان ، البنغو ، رهانات المجموعة ، وفتحات الإنترنت. قد يفاجئك أيضًا أن النساء يشكلن أكثر من نصف لاعبي المملكة المتحدة. ذكر 54٪ من اللاعبين أن هواتفهم الذكية هي منصة الألعاب المفضلة لديهم ، تليها أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة اللوحية.

مع المزيد والمزيد من التجارب مع عمليات التسليم – من الكازينو المباشر عبر الإنترنت إلى الإمكانات الهائلة للواقع الافتراضي – يعد هذا مجالًا من النشاط يبدو بالتأكيد أكثر ربحًا في المستقبل.

كيف تفتح هذا السوق المتنامي؟ فيما يلي بعض الأسئلة الرئيسية التي يجب مراعاتها:
من هي مجموعتك المستهدفة؟

الأول يجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن كيفية تميز كازينو الإنترنت أو موقع الألعاب عبر الإنترنت عن الآخرين. على سبيل المثال ، قد يكون لها خصائص ديموغرافية محددة في الاعتبار أو موضوعًا محددًا ، ربما ألعابًا ذات طراز قديم. إنها منطقة مزدحمة ، لذا من المفيد حقًا الحصول على فكرة جيدة عن علامتك التجارية وهويتك.
برامج مخصصة أو على الرف؟

ثم يجب مراعاة الجوانب التقنية. يمكنك اختيار شراء برنامج قياسي يمكنك استخدامه كما هو أو لطلب إصدار مخصص. دائمًا ما يكون الأول هو أرخص طريق ، لكن الأخير يمنحك المزيد من المرونة لإنشاء الألعاب التي تريدها بالضبط.

كيف يجب أن تبدو؟

التصميم مهم أيضًا وبالتأكيد ليس مجالًا يجب التغاضي عنه. هذا لا يقوي هويتك فقط ، كلما أصبحت أكثر أناقة واحترافية ، كلما تم بناء الثقة – عنصر أساسي في كل موقع ألعاب.
كيف يجب أن تبدو “رحلة” المستخدم؟

ترتبط تجربة المستخدم بالتصميم. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا ، يجب أن يكون موقع الويب بسيطًا وبديهيًا للاستخدام. لذا كن مستعدًا لإجراء الكثير من الاختبارات على طول الطريق لجعل الأشخاص الحقيقيين يلعبون الألعاب على موقع الويب قبل وقت طويل من بدء البث المباشر.
كيف تطورت الكازينوهات الأخرى على الإنترنت؟

من الجدير أيضًا دراسة الخطوات التي اتخذتها الكازينوهات الرئيسية عبر الإنترنت للوصول إلى موقعها الحالي ، حيث قد تكون هذه خطة لنجاحك الخاص.

إذا كنت تأخذ 888casino كمثال ، فستختبر 20 عامًا من التطوير المستمر الذي تم تطوير العلامة التجارية فيه ، وتم إنشاء مناطق تجارية جديدة وتقديم العلامات التجارية الفرعية. كما قامت الشركة بتوسيع أنشطتها تدريجيًا لتشمل بلدانًا وأسواقًا جديدة ، غالبًا عندما تم إدخال قوانين جديدة لتمكين الألعاب عبر الإنترنت.

بالطبع ، لن تصل جميع الشركات الصغيرة إلى مبيعات بملايين الجنيهات ، وقد لا تكون ناجحًا مثل بعض رواد الأعمال على الإنترنت. ولكن إذا لم تحاول أبدًا ، فلن تعرف أبدًا بالتأكيد.